Thursday 19 January 2017

مدرب مصمم

DESIGN A فينيل DO YOU WANT لعرضها في وضع سطح المكتب اضغط على / رمز الإعدادات القائمة على الجهاز الخاص بك. قد يكون هناك خيار طلب موقع سطح المكتب. لا تتردد للاستفادة من ذلك. سيؤدي ذلك إلى تحسين قابليتها للاستخدام على الجهاز الخاص بك. تصميم-A-CAN: اللجان الفنية 1. تعليمات الدخول والجائزة المعلومات جزءا من هذه الشروط والأحكام. من خلال المشاركة، يوافق المشاركون على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. 2. تصميم علبة في متجر على الانترنت مسابقات مفتوحة للجميع الأسواق العالمية. سوف مواطني جنوب أفريقيا تقف فرصة الفوز بالجائزة الكبرى R10 000 النقدية ونرى تصميمها استخدامها على 100 000 طبعة محدودة علب BOS. سوف المواطنين غير جنوب افريقيا تقف فرصة للفوز بالجائزة الكبرى من EURO1000 ونرى تصميمها استخدامها على 100 000 طبعة محدودة علب BOS. 3. شروط الاستخدام للفوز صورة: حيثما كان ذلك ممكنا، وBOS الماركات العمل مع مصمم الفوز على أي تعديلات مطلوبة على التصميم المختار لإدارة الإنتاج. تحتفظ BOS الحق في تغيير إذا لزم الأمر. 4. BOS العلامات التجارية سوف تملك الحق في التصميم النهائي لتطبيقه في جميع أنحاء الأراضي توزيعها. 5. سيتم استخدام التصميم الفائز على متغير واحد في أوائل عام 2016. والجداول الزمنية الإنتاج قد تختلف. 6. سيتم استخدام التصميم الفائز من قبل BOS العلامات التجارية لأغراض العلاقات العامة. ستقيد المصمم الفائز في كل مادة العلاقات العامة. فإن المصمم الفائز تجعل نفسها متاحة لحضور المعارض لجنة المساعدة الإنمائية والمقابلات والتعاون لBOS الماركات. تحتفظ 7. العلامات التجارية BOS الحق في استخدام أي من الإدخالات التصميم الأخرى ما تراه مناسبا. 8. تصميم المنافسة يمكن مفتوحة للمواطنين من جميع الأعمار. أي صور أو نص تحميلها إلى الموقع الذي يعتبر أن تكون مهينة أو سيتم إزالة هجوم على تقدير BOS الماركات. 9. المنافسة ليست مفتوحة للموظفين وأسرهم المباشرة من المروج. 10. الداخلين قد تدخل عدة مرات كما يريدون، بشرط إرسال إدخالات جديدة وتحميلها على BOS مصمم أو البريد الإلكتروني لinfobosbrands. com. 11. تعزيز يبدأ أغسطس 6th 2015، وينتهي سوف ال15 نوفمبر 2015. والمشاركات المقدمة بعد هذا التاريخ لن يكون مؤهلا للدخول في هذا العرض. تحتفظ BOS الماركات الحق في تمديد الموعد النهائي منافسة وسوف يخطر الجمهور من خلال صفحة الفيسبوك في مثل هذا الحدث. وسيتم الحكم على 12. مقالات جرانت Rushmere، تريفور Stuurman، كاثي OClery وروبرت تيمان. وسيتم الاتصال 13. الفائزين في الأسبوع الذي يبدأ الاثنين 30 نوفمبر. وسيتم إجراء إعلان عام الفائز على مدرب منصات وسائل الإعلام الاجتماعية بعد إخطار. وسيتم إخطار الفائزين عن طريق البريد الإلكتروني وسيتم النظر في جميع مداخل وزنا متساويا. 14. مروج تقبل أي مسؤولية عن إدخالات في وقت متأخر، المفقودة أو المهدورة المقدمة. تحتفظ المروج الحق، في أي وقت، للتحقق من صحة المدخلات والداخلين (بما في ذلك هوية الداخلين والاسم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع) واستبعاد أي مشارك يرسل إدخال الذي لا يتفق مع هذه الشروط والأحكام أو الذي يعبث عملية الدخول. فشل من قبل المروج في تنفيذ أي من حقوقه في أي مرحلة لا يشكل تنازلا عن هذه الحقوق. 15. إذا كان هناك خلاف على هوية المشارك، يحتفظ المروج الحق، وفقا لتقديرها، لتحديد هوية المشارك. 16. جائزة غير المطالب بها: الفائزون لها 48 ساعة من تاريخ الإخطار الجائزة إلى تقديم تفاصيل الاتصال بهم. وعدم القيام بذلك في غضون هذا الوقت يؤدي إلى الفائز مصادرة الجائزة، وسيتم اختيار فائز آخر. 17. الجوائز غير قابلة للتحويل أو للصرف. المروج تقبل أي مسؤولية عن أي اختلاف في قيمة الجائزة. تخضع لشرط جائزة التعادل لم يطالب بها أحد، إذا كان لأي سبب لا يأخذ الفائز بالجائزة في الوقت المنصوص عليه من قبل المروج، ثم الجائزة أو هذا العنصر من الجائزة سيتم مصادرتها. 18. المروجين القرارات النهائية، وسيتم إبرام أي مراسلة. 19. مروج تقبل أي مسؤولية عن أي آثار الضرائب التي قد تنشأ من الفوز بالجوائز. وينبغي التماس المشورة المالية المستقلة. 20. إلى حد يسمح به القانون، يجب على المروج لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع التي عانى (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الخسائر غير المباشرة أو التبعية) أو عن الإصابة الشخصية التي يعاني منها، أو التي لحقت أي مشارك / الفائز كما نتيجة للمشاركة في هذه الحملة، أو قبول أي جائزة. 21. إذا تدخلت هذا العرض مع بأي شكل من الأشكال، وتحتفظ المروج اليمين (أ) إلى استبعاد أي مشارك أو (ب) رهنا بأي توجيهات خطية من سلطة التنظيمية ذات الصلة، إلى إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق الترويج. 22. مروج ليست مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، سواء الناجمة عن المستخدم الإنترنت أو أي من المعدات أو البرمجة أو المرتبطة المستخدمة في هذه المسابقة، أو لأي خطأ فني، أو قد يحدث أي مزيج منها أن في مسار إدارة هذه المسابقة بما في ذلك أي إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل، خط الاتصالات أو الهاتف، فشل شبكة للهاتف المحمول أو الأقمار الصناعية أو سرقة أو تدمير أو الوصول غير المصرح به أو تغيير الإدخالات. 23. أي التكاليف المرتبطة الوصول إلى موقع الترويجية هي مسؤولية الداخلين وتعتمد على مزود خدمة الإنترنت المستخدمة. ويعتبر أي تفاصيل الاتصال دخلت بشكل غير صحيح على موقع غير صالح. 24. مروج يجمع الداخلين المعلومات الشخصية من أجل إجراء الترقية. إذا لم يتم توفير المعلومات المطلوبة، قد لا تشارك المشارك في الحملة. وستبقى هذه المعلومات الخاصة والسرية، وما لم ينص على خلاف ذلك، لن يتم استخدامها لأي غرض آخر. 25. مروج هو BOS العلامات التجارية، وحدة 205 فيروذر البيت، 176 السير لوري الطريق، وودستوك، 7925، جنوب أفريقيا DESIGN-A-فينيل: اللجان الفنية 1. تعليمات الدخول وجائزة استمارة المعلومات جزءا من هذه الشروط والأحكام. من خلال المشاركة، يوافق المشاركون على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. 2. BOS تصميم واحد في الفينيل في متجر على الانترنت مسابقات مفتوحة للجميع الأسواق العالمية. وسيقوم المشاركون الوقوف على فرصة للفوز بجائزة BOS قيمتها euro1000 ونرى تصميمها مطبوعة على 250 محدودة يغطي طبعة الفينيل. 3. شروط الاستخدام للفوز صورة: حيثما كان ذلك ممكنا، وBOS الماركات العمل مع مصمم الفوز على أي تعديلات مطلوبة على التصميم المختار لإدارة الإنتاج. تحتفظ BOS الحق في تغيير إذا لزم الأمر. 4. BOS العلامات التجارية سوف تملك الحق في التصميم النهائي لتطبيقه في جميع أنحاء الأراضي توزيعها. 5. سيتم استخدام التصميم الفائز على غلاف الفينيل واحد في أوائل عام 2016. والجداول الزمنية الإنتاج قد تختلف. 6. سيتم استخدام التصميم الفائز من قبل BOS العلامات التجارية لأغراض العلاقات العامة. ستقيد المصمم الفائز في كل مادة العلاقات العامة. فإن المصمم الفائز تجعل نفسها متاحة لحضور تصميم واحد في الفينيل المعارض والمقابلات والتعاون لBOS الماركات. تحتفظ 7. العلامات التجارية BOS الحق في استخدام أي من الإدخالات التصميم الأخرى ما تراه مناسبا. 8. المسابقة BOS تصميم واحد في الفينيل مفتوحة للمواطنين من جميع الأعمار. أي صور أو نص تحميلها إلى الموقع الذي يعتبر أن تكون مهينة أو سيتم إزالة هجوم على تقدير BOS الماركات. 9. المنافسة ليست مفتوحة للموظفين وأسرهم المباشرة من BOS الماركات. 10. الداخلين قد تدخل عدة مرات كما يريدون، بشرط إرسال إدخالات جديدة وتحميلها على BOS مصمم أو البريد الإلكتروني لinfobosbrands. com 11. تعزيز تبدأ 4 ديسمبر 2015 وتنتهي 31 يناير 2016. مقالات المقدمة بعد هذا التاريخ لن يكون مؤهلا للدخول في هذا العرض. تحتفظ BOS الماركات الحق في تمديد الموعد النهائي منافسة وسوف يخطر الجمهور من خلال صفحة الفيسبوك في مثل هذا الحدث. وسيتم الحكم على 12. مقالات من قبل لجنة تحكيم مكونة من الموظفين من BOS العلامات التجارية ونادي دي مقصورة. وسيتم الاتصال 13. الفائزين في الأسبوع الأول من فبراير. وسيتم إجراء إعلان عام الفائز على مدرب منصات وسائل الإعلام الاجتماعية بعد إخطار. وسيتم إخطار الفائزين عن طريق البريد الإلكتروني وسيتم النظر في جميع مداخل وزنا متساويا. 14. مروج تقبل أي مسؤولية عن إدخالات في وقت متأخر، المفقودة أو المهدورة المقدمة. تحتفظ المروج الحق، في أي وقت، للتحقق من صحة المدخلات والداخلين (بما في ذلك هوية الداخلين والاسم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع) واستبعاد أي مشارك يرسل إدخال الذي لا يتفق مع هذه الشروط والأحكام أو الذي يعبث عملية الدخول. فشل من قبل المروج في تنفيذ أي من حقوقه في أي مرحلة لا يشكل تنازلا عن هذه الحقوق. 15. إذا كان هناك خلاف على هوية المشارك، يحتفظ المروج الحق، وفقا لتقديرها، لتحديد هوية المشارك. 16. جائزة غير المطالب بها: الفائزون لها 48 ساعة من تاريخ الإخطار الجائزة إلى تقديم تفاصيل الاتصال بهم. وعدم القيام بذلك في غضون هذا الوقت يؤدي إلى الفائز مصادرة الجائزة، وسيتم اختيار فائز آخر. 17. الجوائز غير قابلة للتحويل أو للصرف. المروج تقبل أي مسؤولية عن أي اختلاف في قيمة الجائزة. تخضع لشرط جائزة التعادل لم يطالب بها أحد، إذا كان لأي سبب لا يأخذ الفائز بالجائزة في الوقت المنصوص عليه من قبل المروج، ثم الجائزة أو هذا العنصر من الجائزة سيتم مصادرتها. 18. المروجين القرارات النهائية، وسيتم إبرام أي مراسلة. 19. مروج تقبل أي مسؤولية عن أي آثار الضرائب التي قد تنشأ من الفوز بالجوائز. وينبغي التماس المشورة المالية المستقلة. 20. إلى حد يسمح به القانون، يجب على المروج لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع التي عانى (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الخسائر غير المباشرة أو التبعية) أو عن الإصابة الشخصية التي يعاني منها، أو التي لحقت أي مشارك / الفائز كما نتيجة للمشاركة في هذه الحملة، أو قبول أي جائزة. 21. إذا تدخلت هذا العرض مع بأي شكل من الأشكال، وتحتفظ المروج اليمين (أ) إلى استبعاد أي مشارك أو (ب) رهنا بأي توجيهات خطية من سلطة التنظيمية ذات الصلة، إلى إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق الترويج. 22. مروج ليست مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، سواء الناجمة عن المستخدم الإنترنت أو أي من المعدات أو البرمجة أو المرتبطة المستخدمة في هذه المسابقة، أو لأي خطأ فني، أو قد يحدث أي مزيج منها أن في مسار إدارة هذه المسابقة بما في ذلك أي إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل، خط الاتصالات أو الهاتف، فشل شبكة للهاتف المحمول أو الأقمار الصناعية أو سرقة أو تدمير أو الوصول غير المصرح به أو تغيير الإدخالات. 23. أي التكاليف المرتبطة الوصول إلى موقع الترويجية هي مسؤولية الداخلين وتعتمد على مزود خدمة الإنترنت المستخدمة. ويعتبر أي تفاصيل الاتصال دخلت بشكل غير صحيح على موقع غير صالح. 24. مروج يجمع الداخلين المعلومات الشخصية من أجل إجراء الترقية. إذا لم يتم توفير المعلومات المطلوبة، قد لا تشارك المشارك في الحملة. وستبقى هذه المعلومات الخاصة والسرية، وما لم ينص على خلاف ذلك، لن يتم استخدامها لأي غرض آخر. 25. مروج هو BOS العلامات التجارية، وحدة 205 فيروذر البيت، 176 السير لوري الطريق، وودستوك، 7925، جنوب أفريقيا إدخال التفاصيل الخاصة بك عذرا يرجى استكمال form. Free الشحن على أوامر أكثر من 150: الحرة الشحن قسيمة SHIP150 كود متاح لأوامر أكثر من 150 قبل الضرائب. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 8 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 16 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة BLUE20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع للتغيير. ديب بلو بيع، نساء فندي، جيمي تشو وبرادا سلفاتوري فيراغامو، فساتين، الملابس، حقيبة يد، أحذية، الرجال سلفاتوري فيراغامو، البدلة وراي بان بيع: متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/16. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. حدد الأنماط وضعت في المنتج page. Hugo بوس هوغو بوس معلومات عن أسس مصنع الملابس في في Metzingen، ألمانيا، في عام 1923، بعد بضع سنوات فقط من نهاية الحرب العالمية الأولى، في حين أن معظم مقاطعة كان في حالة من الانهيار الاقتصادي. في البداية قدمت عمال الملابس. في عام 1953، بعد 30 عاما، قدمت الدعاوى أول رجل. أصبح مدرب معروف للارتفاع في نهاية الرجال الدعاوى، وتتمتع بشعبية في 1980s عندما ارتدى النجوم مثل دون جونسون وجان مايكل فيليب ملابسهم. قبل وأثناء الحرب العالمية الثانية، السيد بوس شركة سواء تم تصميمها وتصنيعها الزي الرسمي والملابس للقوات وضباط وغيرها من الرياحات الحكومية من ألمانيا النازية، بما في ذلك قوات الأمن الخاصة. ومن المرجح أن المصنع يستخدم السخرة. بعد الحرب، وصفت هوغو بوس انتهازي الرايخ الثالث وغرامة قدرها 80،000 علامات. ثم ضعفت الشركة في الغموض النسبي حتى الخمسينات. مات هوغو بوس نفسه في عام 1948. هوغو بوس AG هو بيت الأزياء مقرها في ألمانيا، والتي تتخصص في الملابس الرجالية. ذهب شركة مساهمة عامة في عام 1985، والآن جزء من مجموعة Marzotto، وهي جماعة الايطالية الفاخرة التي تسيطر عليها عائلة Marzotto. أي عضو من أعضاء الأسرة بوس هو جزء من شركة هوغو بوس الآن. في عام 1993، بعد 70 عاما على تأسيسها، أطلقت هوغو بوس الأول رائحته، وخلق الانقسام الذي منذ ذلك الحين نمت لتكون جزءا هاما من الشركة. في عام 1999 بوس أورانج للرجال أطلقت صفها بأنها الرياضية وعارضة فصل نفسه من ماركة هوغو العصرية والمتطورة العلامة التجارية بوس الأسود. مدرب الأخضر هو علامة تجارية رياضية تماما بيع الأدوات المصممة للرياضة أو المظهر الرياضي. في عام 2000، ضم فيرنر Baldessarini، ورئيس مجلس إدارة الشركة، خارج خط النسائية التي كانت ناجحة جدا. العلامات التجارية اليوم للرجال وتشمل بوس الأسود، بوس الأخضر، بوس أورانج، هوغو وحدة Baldessarini. وبالنسبة للنساء بوس الأسود، بوس أورانج وهوغو. أيضا أجزاء من العلامة التجارية هي مستلزمات الحياة. منتجات الشركة مقسمة على ثلاث علامات تجارية، وتتوفر في جميع أنحاء العالم في 102 دولة وأكثر من 5000 متاجر البيع بالتجزئة. هذه العلامات التجارية هي بوس، هوغو، ومنذ عام 2004، Baldessarini. هذا الأخير، Baldessarini محدودة، هي وحدة أعمال أكثر المستقلة التي تركز أكثر على الصورة المرموقة من اثنين من العلامات التجارية الشقيقة. انها تبيع، مثل غيرها من هوغو بوس الماركات والملابس والأحذية والعطور والاكسسوارات. والشركة هي في الوقت الحاضر إحدى الشركات التابعة التي عقدها الايطالية لصناعة المواد Marzotto S. p.A. تحت شركة أزياء مجموعة أزياء جديدة فالنتينو مع 50.9 عقدت في المجموعة بوس. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية العطر (هوغو، هوغو بوس وBaldessarini) من قبل شركة بروكتر جامبل. في يوليو 2005 وسعت هوغو بوس الى مزيد من الأزياء النسائية مع بوس أورانج النسائية. نظرة على womens - والملابس الرجالية المجموعات في BOSS عرض الخط الأسود يتراوح الأزياء تنوعا مع مجموعة غنية من الكلاسيكية الحديثة الأنيقة في بيزنيس-، المتعة، وملابس رسمية: تبدو مثالية ترضي الأذواق الأكثر تطلبا وإبراز شخصية مرتديها. المتمركزة في قطاع سوق العلوي، يمثل الخط BOSS اختيار الملابس الرجالية الفاخرة في العالم قسط في الكون BOSS العلامة التجارية. التفاعل بين التصميم المتطور، والمواد الحصرية والخياطة جميلة يضمن الملابس بأعلى مستوى للعملاء من التمييز. مجموعات بوس أورانج تقدم رياضه للرجال والنساء الذين يتمتعون خلع الملابس في الاسلوب والرياضية تبدو مثيرة للدهشة. يمزج غير تقليدية المواد، وهو نهج لعوب إلى النسب، والألوان المتناقضة والأنماط نداء إلى زبائن والدهاء التي تبهج في التجريب. يقدم BOSS الأخضر ل Golf - والملابس الرياضية للرجال أن أزواج تخفيضات الكلاسيكية مع تصاميم منعشة في الأبراج العلامة التجارية الجديدة. خط الجسور بنجاح الفجوة بين الملابس الرياضية العصرية والأزياء الرياضية. HUGO يسلم تبدو غير تقليدية للرجال والنساء: الملابس التي هي تقدمية بعد المبالغة أبدا. مجموعات ميزة خطوط معمارية ويأخذ جديدة على الأشكال الكلاسيكية. من خلال تقديم البارعين التصميم والجودة العالية، HUGO تلبي توقعات عالية ofits عملاء بطريقة واعية. عطور 1987 بوس الرياضة (M)


No comments:

Post a Comment