Friday 27 January 2017

زلة العكس على

معلومات المنتج يرجى ملاحظة: إن colorway من الأسود هو جرفت السوداء وليس البحرية. الأجزاء العلوية من قماش دائمة. قماش البطانة وخففت footbed يوفر الراحة طوال اليوم. تصميم Laceless مع الثقوب معدني لإلقاء نظرة واحدة من نوعها. الداخلية النسيج تمتد غور تحت اللسان يجعل من السهل على نحو متقطع. لهجات التوقيع ظرف تايلور كل نجم بما في ذلك مبدع اصبع القدم الغطاء المطاطي، الوفير اصبع القدم محكم، وعلى النقيض جدار تقليم، مزدوجة كوى تنفيس الهواء على الجانب الإنسي وكل نجم المطاط كعب التصحيح. المطاط ميدسولي. الكلاسيكية كونفيرس الماس على شكل المطاط فقي نمط لقوة التحمل وأضاف. مستورد. قياسات العملاء أيضا معلومات ViewedProduct: عرض وصف الفيديو لهذا المنتج (يرجى ملاحظة أن اللون يظهر في شريط الفيديو قد لا تكون متاحة.) من الشريط الساحلي للتنزه، وإعطاء طريقتك فيبي وقت الربيع مع تشاك Taylorreg جميع Starreg الشاطئ زلة المكتب من Conversereg يرجى ملاحظة: حجم في الجزء السفلي من الحذاء هو حجم المملكة المتحدة. يرجى الرجوع إلى التسمية اللسان داخل لحجم الولايات المتحدة. الأجزاء العلوية من قماش. غير المبطنة مع نعل خففت لجميع أيام الراحة. الانزلاق على البناء مع الأربطة قابلة للإزالة لإلقاء نظرة شخصية. طوق مرنة مع التبويب كعب سحب لوثيق، وصالح مريح. التوقيع ظرف تايلور كل نجم مربع المطاط أخمص القدمين، محكم الوفير اصبع القدم، على النقيض من جدار تقليم، الجانب الأنسي كوى تنفيس الهواء، وكل نجم كعب التصحيح. المطاط ميدسولي. الكلاسيكية الحديث الماس نمط كبس المطاط. مستورد. القياسات: الوزن: وقد أخذت 13 قياسات المنتج أوقية باستخدام حجم 8، عرض ب - متوسط. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن عدد التعليقات 525 التقييم الكلي: 72 تقييمه 5 نجوم 16 تصنيف 4 نجوم 7 تقييمه 3 نجوم 4 تقييمه 2 نجمة 1 تقييمه 1 النجوم العملاء صالح مسح: العملاء مسح هذا المنتج saidhellip 65 ورأى فيا لحجم 80 ورأى صحيح و العرض 62 لا قوس دعم ما لدينا عملاء يقولون ميلاني من سان لويس أوبيسبو، CA دعوة هذه الأحذية أعظم اختراع في تاريخ الكون لا ينصف عجب بهم. بفضل والدتي، الذي على الرغم من كونه مجرد 53 طويل القامة له أقدام كبيرة نوعا ما، لقد ولدت مع لعنة عائلة أكبر من أقدام اللازمة. كثير من الوقت الذي نرى زوج من الأحذية التي أعشق، ولكن عند طلب منهم في مقاسي، نكص في الاشمئزاز من الوحش الضخم الذي وضع قبلي. وكان هذا بالطبع حتى التقيت converse ظرف تايلور كل نجم الشاطئ الانزلاق على الثور. عند النظرة الأولى، وأنا مفتون بها الجاذبية ولكن كنت أخشى أن مثل معظم الأحاديث، سيفعلون كل ما بوسعهم لإبراز حجم 10S مقاسي. ثم لاحظت شيئا للفضول، بدلا من مجموعة المعتاد من ستة الحلقات، هؤلاء الرجال قليلا واردة إلا أربعة. كان من الغريب أن نرى ما اذا كان هذا من شأنه أن يحدث فرقا، وقررت أن تأخذ فرصة. وعندما وصلوا أنا، مثل سندريلا، قدم قدمي-ممدودة وأعرب عن أمله أن هذا من شأنه أن يكون مناسبا كنت قد حلمت دائما. بقلق وحذر، أنا وضعت بلدي 10S حجم الى احذية وثم سار بعصبية الى بلدي مرآة بالطول الكامل. قبلي رأيت معجزة، لم تكن إلا أنها رائعتين كما تمنيت ولكن بدلا من رؤية القدمين التي بدت أكبر، أو حتى الحجم العادي، ورأيت ما بدا أنه قدم أصغر. ما كنت قد انتظرت طوال حياتي كان في الوقت الراهن على شخص بلدي وأنا لا أصدق ثروتي جيدة. وهم لطيف مع capris، لطيف مع شورت، لطيف مع الثياب. هذه الأحذية هي الكمال. هذه الأحذية هي السحرية. هذه الأحذية هي أعظم اختراع في تاريخ الكون. كارول من لوس انجليس نجاح باهر تلك التعليقات هي حقا في كل مكان، ها ها ها ها ها كان لي لمحاولة 3 أحجام مختلفة لأنني رأيت الكثير من الاستعراضات قائلا هذه تشغيل صغير. من الآن فصاعدا سوف يثقون في الأغلبية، لأني وجدت هذه أن يكون وفيا لحجم. ايم عادة حجم و 9 و 9 يناسب لي تماما، وتبدو رهيبة، مع وبدون جوارب (رقيقة). لمعلوماتك مربع إصبع غير مريح بسبب مدبب، والتي ليست الطريقة التي جعلت أصابع العادية. سيكون لديك إصبع القدم الكبير أو خنصر القدم الاتصال الجانب ما لم تذهب حجم أكبر. ولكن إذا قمت بذلك، ثم الحذاء أطول وليس جذابا جدا، لها علاقة تبادلية. وأعتقد أن هذه هي حجمها الحقيقي للأشخاص الذين يعانون أقدام الضيقة. أيضا، وأعتقد أن كعب هو أقصر من المعتاد، لكي تبدو أكثر أنوثة، لذلك كعب الخاص بك قد تخرج إذا وضعت إدراج أو ارتداء الجوارب السميكة. انهم لا تصلح للالخام ارتداء طوال اليوم في رأيي (وأعتقد أن سوء استثمار في أوغ Evera لذلك). ذكر مقدم مشاركة كيف هناك بعض حافة داخل هذا اثار حفيظة الجزء العلوي من قدم لها، يمكنك معالجة ذلك عن طريق ضبط اللسان. أنا حقا أحب أن ننظر من هذه الأحذية، وfemmy الحديث، والتي لديها سوى 4 ثقوب الدانتيل ولكن أنا شخصيا لا أحب نهاية الدانتيل المحبوك، ولذا فإنني الثنية الألغام داخل لتبدو نظيفة. وأود أيضا أن تنوي ارتداء هذه دون الأربطة أحيانا لإلقاء نظرة مختلفة. آمل تقييمي يساعد بعض زابوس رائع وكل ما سيدات جميلة رائعة بامتياز. أتمنى لك يوماً عظيماً. ) كيم من مشكلة فيلادلفيا الرئيسية هو أنني حجم 10، وهذا الحذاء يبرز فقط طول قدمي. بعض الأحذية تبدو وكأنها مجرد حذاء مختلف عندما تحصل عليه من لطيف حجم 7 إلى مجرفة بحجم 10. عندما نظرت إلى أسفل شعرت أنني كنت أرتدي حذاء مهرج و thats مبالغة، لكنني لم أستطع الحصول على الماضي متى بدا، قد يكون هذا الجزء الأبيض كان طويل جدا. فإنها تبدو جيدة على الرغم من أنك (إذا كنت أي تخلخل أكثر من حجم 9). أيضا، وليس الكثير من الدعم إذا كنت في حاجة إليها، داخل شقة جميلة. أردت أن مثل هذه لقدمي، ولكن المشكلة هي أكثر قدمي من الحذاء. KenWa من سانتا كلارا كبرت ارتداء كوكس، كنت أبحث عن زوج جديد الذي كان مختلفا قليلا وجدت هذه. أنا في الحب معها. إشعار الناس أنهم مختلفون ونسأل أين تجد تلك زابوس، وبطبيعة الحال هذه، مثل كل الطبطبات تأخذ بضع ترتدي قبل أن تمتد قليلا. وعادة ما تستخدم القليل من فروة الخلد أو KT على أصابع قدمي الخنصر للحفاظ على الاحتكاك أسفل لترتدي هذه أول زوجين. ولدي قدم أوسع من معظم النساء، بحيث قد يكون السبب أيضا. لقد كان لهم لبضعة أشهر من الآن، وأنا ذاهب لشراء الألوان الأخرى لأنني أعيش في الأشياء. أنا أحب هذه الأحذية، الانزلاق على للفوز. هذه هي رهيبة. أنا أحب قطع السفلي من الانزلاق على النمط، يبدو لطيف عظمى مع السراويل، والتنانير والجينز، والركل الصيف الكمال. أنا ارتداء حجم 11 وكان لإعادتها ل10 - لم تشغيل كبيرة. و10S هي على الارجح دافئ الشعر ولكن ايم واثقا جدا أنها سوف تمتد مع مرور الوقت، وبالتأكيد تناسب أفضل من 11S التي كانت كبيرة جدا. ونادرا ما لدي حجم أسفل، وذلك بفضل، زابوس، ليعود سهلة أمبير shippingConverse مجانا عن الحديث ماركيز م يحادثون فتحت شركة الأحذية الحديث المطاط في مالدن، ماساتشوستس في عام 1908 وبدأت مع الأحذية للشتاء للرجال والنساء، و الأطفال. بعد فترة وجيزة، خط ثابت من الأداء الرياضي والأحذية الرياضية مستوحاة بما في ذلك الأحذية قماش لكرة المضرب، تم إنشاء ظرف تايلور كل نجم حذاء كرة السلة وأحذية جاك بورسيل. من خلال الابتكارات والقيادة والمساهمات وقد بنيت الحديث العلامة التجارية الأحذية حول التراث والروح الرياضية الأميركية في القرن ال20. مواكبة تطور وشعبية كرة السلة، والتنس، وكرة القدم والبيسبول والمسار، وأصبحت الأحذية الحديث المفضلة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، خلقت الحديث مجموعات في الأداء الرياضي، لايف ستايل الرياضة والرياضة للموسيقى الكلاسيكية. بدأ العكس الرياضة جمع الأداء بحب كرة السلة نفسها ويتميز الأكثر شعبية والطوابق أحذية كرة السلة في كل العصور بما في ذلك الأحذية converse ظرف تايلور كل نجم. من نمط الرياضة في نمط الحياة اليومية، وجمع نمط الحياة الحديث الرياضة يعطي الأصالة والتعبير عن الذات لأولئك الذين يرتدونها. الأحذية الرياضية لايف ستايل تعرض على غرار الشوارع والأحذية مستوحاة من المحكمة، وتتبع والتنس الأحذية الرياضية. كونفيرس جمع الرياضية الكلاسيكية يجمع الإبداعية والأفكار الأصلية مع مواد جديدة، والألوان والمطبوعات وميزات خاصة تسمح العالم للتمتع المفضلة المحدثة مثل converse ظرف تايلور كل نجم والحديث جاك بورسيل. مع ما يقرب من قرن من تاريخ الرياضة والابتكار والأحذية، والعكس هو أكثر من الأحذية. تاريخها الغني يروي قصة الرياضية والمبتكرين الأمريكية التي جاءت معا من أجل حب الرياضة. حتى يومنا هذا، والحديث يخلق الأحذية التي تسمح لهم بالتعبير عن من هم. تقدم العكس مجموعة واسعة من الأحذية الأنيقة التي تلبي احتياجات الرجال والنساء والأطفال على حد سواء. وخط النظارات ultrasleek بهم لا ينبغي الاستخفاف بها. لتتناسب مع أسلوب حذاء رياضة، والحديث كما يقدم مجموعة واسعة من القبعات، والقفازات، والأوشحة. لذلك، سواء كنت تبحث عن زوج من الطبطبات المدرسة القديمة (ظرف تايلور كل نجم) أو النماذج الراقية مثل جاك بورسيل أو العكس الأسود قماش، ننظر إلى أبعد من الحديث خدمة العملاء


No comments:

Post a Comment